التداول الاجتماعي

التداول الاجتماعي

أحد أهدافنا فيTradeFred تلبية إحتياجات مستثمرينا من خلال أدوات تداول موثوقة وتطوير نجاعتها على مدى طويل، إضافة إلى أنظمة وبرامج تداول مواكبةً لأحدث مستجدّات العصر التكنولوجية في عالم الإستثمار والتداول.

كن على استعداد لتكون جزءا من الابتكار الأسرع نموا وتطورافي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات . TradeFred توفر لجميع العملاء فرصة لتشكيل المجتمع وتبادل نجاحاتهم وأفضل الممارسات.

التداول الاجتماعي يسمح للمستثمرين من جميع مستويات االخبره للمشاركة حيث يتيح الفرصه امام المتداولين ذوي الخبرة لنقل حكمتهم ونشر مهاراتهم وخبرتهم في التداول ، في ذات الوقت يتيح الفرصه امام المبتدئين لتوسيعع افاقهم والاستفادة من خبرة الآخرين واكتساب مهاراتهم .وكل ذلك يتم دون الكشف حساب التداول الخاص بك، أو الكشف عن تفاصيلك الشخصية.

لماذا التداول الاجتماعي ؟

احدى اهم النقاط الاساسيه التي يقوم عليها التداول الاجتماعي هي اتاحة الفرصه امام جميع مستويات الخبره بالمشاركه والاستفاده من هذا البرنامج . حيث يمكن المتداولين الذين تنقصهم الخبره باستخدام ميزة " النسخ التلقائي "، والتي تمكن من نسخ المراكز المفتوحة لدى التجار الناجحين بشكل تلقائي. وفي نفس الوقت المتداولين الذين يجذبون أتباع يمكنهم أيضا أن يكافؤ على جهودهم في مساعدة الآخرين.

بالإضافة إلى ذلك، يكتسب المستثمرون سبيلا إضافيا للتحوط من مخاطر تداولهم. من خلال توزيع رؤوس أموالهم بين مختلف المتداولين واستخدام استراتجيات متنوعه. وفضلا عن الأسواق الأخرى يمكنهم تنويع محفظتهم وتجنب المخاطرة بكل أموالهم في منطقة واحدة.

منصة TradeFred للتداول الاجتماعي .

للمشاركة في التداول الاجتماعي، يجب على جميع العملاء الإجابة على عدد من الأسئلة لقياس مدى ملاءمتها وموقفها تجاه المخاطر. وهذا يضمن أن المستثمرين محمين من الاشخاص الذين يتداولون بصوره عشوائيه والتي قد تشكل خطوره - وأيضا إعداد المتداولين لتجربة التداول الاجتماعي.

كما نتبع مجموعة من القواعد الصارمة لاختيار المستثمرين الذين نشعر بأنهم مناسبون لنسخ صفقاتهم - المعروفة باسم "الماجستير". هذا هي مجرد طريقة أخرى أن نضع مصالح و سلامة عملائنا في اولى اولويتنا .

Social Trading

Social Trading

Get ready to be part of the fastest-growing innovation in Forex and CFD trading. TradeFred is pleased to offer all clients the chance to form a community and share their successes or best practices.

Social trading allows investors of all skill levels to participate, giving experienced traders an opportunity to impart wisdom, while letting beginners benefit from the knowledge of others. It is also totally anonymous – since you do not have to give access to your trading account, or disclose your personal details.

Why trade socially?

One of the biggest plus points of social trading is that it can be mutually-beneficial for experienced and novice investors alike. Inexperienced traders can use the ‘copy trading’ feature, which automatically copies the open positions of successful traders. Meanwhile, those who attract followers can also be rewarded for their efforts in helping others.

In addition, investors gain an extra avenue to hedge their trading risk. By spreading their capital among different traders, as well as other markets, they can diversify their portfolio and avoid risking all their funds in one area.

TradeFred’s social platform

To take part in social trading, all clients must answer a number of questions to gauge their suitability and attitude towards risk. This ensures that our investors are protected from people who are too risky with their trades – and also prepares traders for the social trading experience.

We also follow a set of strict rules to select investors we feel are suitable to have their trades copied – known as “Masters”. This is just another way that we put the best interests and safety of our clients at heart.